اعلان

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت من مشاهدة الفيديوهات

 لسوء الحظ ، يعتقد الكثير من الناس أن كيفية ربح المبتدئين من الإنترنت أمر صعب أو معقد ، أو يقتصر على أشخاص معينين أو أشخاص لديهم المال. الإنترنت مليء بالفرص والإمكانيات المتاحة لأي شخص ، بغض النظر عن خلفيته العلمية والعملية ، أو عمره، أو جنسه ، أو أيا كان.. طالما لديك إمكانية الوصول إلى الإنترنت ، يمكنك الاستفادة منه.



1. موقع Swagbucks لربح المال من مشاهدة الفيديوهات:


واحدة من أسهل الطرق الموجودة فى هذا المجال من أجل كسب المال هي محرك البحث Swagbucks. حيث يقدم لك ميزة الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو ويكون محتوى هذه الفيديوهات متنوع، فهناك فيديوهات بدءاََ من الأخبار العالمية وأخبار الرياضة ومقاطع الفيديو الأخرى. كما يمكنك ربح المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو الدعائية. وبالإضافة إلى ميزة الربح من مشاهدة الفيديوهات ، فهناك طريقة أخرى للربح. وهذه الطريقة عبارة عن تنفيذ بعض المهمات البسيطة مثل تصفح الانترنت والربح من الاستبيانات، وكذلك التسوق على الانترنت. وعندما تقوم بجمع بعض المال على الموقع، يمكنك سحب الأرباح من خلال باي بال PayPal أو استبدالها ببطاقات جوجل بلاي.



2. موقع InboxDollars للربح من الفيديوهات

يمكننا القول أن موقع InboxDollars يأتى فى المرتبة الثانية بعد موقع Swagbucks. حيث يقدم لك الموقع ميزة الربح من مشاهدة الفيديوهات القصيرة بشكل يومى. وهو أفضل موقع أو أفضل بديل لـ Swagbucks. وهناك طرق أخرى للربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديو من موقع InboxDollars وهي: الربح من إكمال الاستبيانات واستطلاعات الرأي. لعب الألعاب على الانترنت والربح منها. ربح المال من إجراء عمليات البحث على الانترنت ومواقع الويب. تنفيذ بعض المهام البسيطة مثل الاشتراك فى العروض الترويجية وجني المال من ذلك. والميزة الأخرى فى الموقع أنه بإمكانك الحصول على الأموال كل يوم من فتح الرسائل الدعائية التى يرسلها لك موقع InboxDollars. والمفاجأة هنا أنك تستطيع ربح أول 5$ دولار لك على الموقع بمجرد تسجيل الدخول فيه (أي عمل حساب جديد فى الموقع).



3. ربح المال من مشاهدة الفيديوهات فى موقع Netflix

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات فى موقع Netflix
جميعا نعرف موقع نيتفليكس ، فهو يقدم خدمة البث المباشر الأكثر انتشاراََ وشهرة حول العالم. ولذلك يقوم الموقع بشكل دورى بتقديم مميزات لمن يشاهد الفيديوهات على الموقع ويقوم بتقييمها للمشتركين.

لذلك إن كنت من محبين مشاهدة المحتوى الذى تقدمه Netflix ، فهذه فرصة رائعة لك للربح من مشاهدة الفيديوهات أو ربح المال من مشاهدة الاعلانات.



4. تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو

هناك تطبيق حقق شهرة كبيرة جدا فى الفترة الأخير لأنك من خلاله يمكنك الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديو. حيث يعطيك 1 دولار مقابل عدد معين من النقاط التى تقوم بتجميعها. تطبيق Viggle هو تطبيق أمريكي اشتهر كثيراََ، وهناك من يربح منه 50 دولار يوميا حسب طريقة العمل علي هذا التطبيق. سوف تحصل على 10 نقاط عندما تشاهد أي فيديو مدته دقيقة فى تطبيق Viggle. يمكنك استبدال كل 100 نقطة على التطبيق بـ 1 دولار. كما يمكنك تجميع عدد كبير من النقاط من خلال لعب بعض الألعاب على تطبيق Viggle. وعند تجميع النقاط يمكن أن تقوم باستبدالها ببطاقات إلكترونية لشراء المنتجات على الانترنت أو تقوم بسحبها من PayPal.


وهناك المزيد والمزيد من طرق الربح من الانترنت الموجودة فى مدونة مبتدئ دوت كوم. أنصحك بالاطلاع عليها لكي تجد المجال الذى يناسبك. وفى النهاية أتمنى أن تنال مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات التى قدمتها لك إعجابك، وأن تسطتيع تحقيق دخل جيد من خلالها.

إرسال تعليق

0 تعليقات